عدد الحلقات : 50 حلقة
الحلقة 01
آدم عايش مع امو في العاصمة بعيد عن كل لي يعرفهم
قاعد في بلكونته اللي دافن نفسه فيها على طول ومش يخرج منها الا اذا دخل غرفته يكمل حبسته فيها، كان يوم يهبل، الشمس هادية والهواء تحفة والجمال كله حوله مي مش حاسس غير بالمرارة والتعاسة في حياتو
قاعد يخمم فجاة سمع صوت ...
""وااااو المنظر من هنا تحفة صحااا ليكم ""
آدم : شكون انت وكفاش دخلتي هنا
الصوت : بالشوية بالشوية على روحك مش راح ناكل المنظر تاعك
آدم : قتلك شكون انتي وكفاش دخلتي هنا
الصوت : انا سراقة وجيت نسرق المنظر تاعك
آدم : اخرجي برا وماتزيدي حتى كلمة ماما ماما عمي حسين وراكم
آدم كان مقلق ويعيط بأعلى صوتو جاتو أمو تجري
كريمة: وش كاين آدم علاش راك تعيط مقلق هاك
آدم : شكون هذي وكفاش خليتوها تدخل عندي مشي قتلكم مش حاب اي واحد يدخل عندي
كريمة: هذي البنت تخدم في ريسطو وانا طلبت منها تجيب الاكل
آدم : وكفاش تدخل عندي هنا
البنت: هااااي وشبيك سكت لك ياسر راني
واذا يعني غني شوية مش مسموحلي ندخل؟؟؟ لا يكون دخلت للجنة وانا ماعلاباليش، على العموم اسفة اتهنى بالجنة تاعك بااااي
آدم توتر جدا و كريمة حست انو ابنها مسيطر على اعصابو بالعافية استغربت لانو بالعادة غير مبالي ومش مهتم بالناس ولا اي شخص قدر يعصبو ولا يحركلو مشاعرو مي البنت هذي في لحظة جننته
كريمة: خلاص يا ابني هاهي خرجت صايي
آدم : مش نحوس اي شخص يدخل عندي ويشوفني
كريمة: خلاص يا ابني اهدى شوية
آدم : اهدى اهدى تشوفو فيا مجنون؟
كريمة: لا لا بعيد الشر انا برك مش حابة تتقلق
آدم : مالا خلوني في حالي ومايدخل عندي حتى واحد
كريمة : كما تحب ولدي
خرجت الام و راحت للبنت وعطاتها فلوسها
كريمة : اسمحيلنا يا بنتي هو ابني عصبي شوية
البنت : لالا عادي انا لي اسفة غلطت مالازمش ندخل لعندو
كريمة : هييه ماقلتيليش وش اسمك
البنت : اسمي ليلى
كريمة : بنت في سنك وجمالك تخدم في ريسطو؟؟
البنت : الله غالب نجري على خبزتنا
كريمة : وده من حسن حضنا باش نشوفوك
البنت : ههههه قصدك من سوء حظكم وخليت ابنك يتعصب كما هاك
كريمة : ههههه لا عادي المهم اذا طلبت الاكل مرة الجاية اذا تقدري انت تجي؟؟
البنت : لازم تطلبيني بالاسم من مدير المطعم
كريمة : اوك مش مشكل
الحلقة 02
خرجت ليلى والام ابتسمت ابتسامة تدل على مخطط راها تخططلو
فاتو يومين والام كلمت المطعم وطلبت اكل وطلبت ليلى بالاسم
جات عندهم ليلى وخلاتها الام واقفة باش تجيبلها فلوسها ليلى تخمم تدخل عندو تطلب منو السماح ولا ماتدخلش
قررت انها تدخلو ولي يصير يصير
ليلى: ماتقليش المنظر نقص من جمالو كي شفتو المرة لي فاتت؟
آدم تفاجأ وابتسم كي تفكر صوتها وليلى استغربت ابتسامتو
آدم : اسمحيلي كي عيطت عليك كنت مقلق وما كنتش في نهاري وانت جيتي في وجهي
ليلى: تفشيت فيا انا هههههه زهري ونعرفو المهم مارديتش عليا
آدم : على واش؟؟
ليلى: المنظر نقص جمالو؟؟؟
آدم : ايه نقص هاتي لي سرقتيه
ليلى: هاااه تتبلى فيا والله ماسرقت حاجة
آدم صار يضحك بأعلى صوتو
ليلى: تعرف تضحك و باخلنا بجمال ضحكتك
كريمة كانت واقفة بعيد اول مرة تشوف ابنها يضحك ويحكي نورمال وهاك صار عندها امل انو ابنها يرجع كما كان ولازم تمشي في خطتها
آدم : لدرجة هذي اكل مطعمكم حلو امي تطلبه كل يوم
ليلى : مش عارفة مفروض انت تجاوب على هذا السؤال
آدم : اصلا انا لحد الان ما كليتش منو
ليلى : طبعا انت اكيد ليك اكل مخصوص ممكن بيجبهولك بالطياره من بره ولا حاجه
آدم : خلاص اخطيك من التمسخير انا اصلا ماناكلش اكل برا
ليلى : اوووك المهم اسمحلي دوك امك تستنى فيا باااي
آدم : باي وتهلاي في روحك
راحت ليلى بعد ما اخذت حسابها والام دخلت عند ابنها لي كان يبتسم وحدو
كريمة : هييه يا ابني وش اخبارك
آدم : Cv الحمدلله
كريمة : انت ديما cv
آدم : وش حابتني نقلك مالا
كريمة : افتحلي قلبك واحكيلي يخي انا امك
آدم : ماعندي مانحكيليك ماتكسريش راسك
كريمة حست انو مكانش فايدة مع ابنها ولازم تحاول باي طريقة باش ترجع ابنها
الحلقة 03
فاتت سمانة و كريمة طلبت ليلى جات فعلا وخلاتها على راحتها بحجة تجيبلها الحساب
وليلى كالعادة دخلت عند آدم
قاعد في البالكون فجأة ابتسم كي سمع صوت عندو شحال يستنى فيه
ليلى : صباح الخير وش راك
آدم : اهلا اهلا ... Cv الحمدلله وانت
ليلى : الحمدلله، تعرف عندك الحق ماتشبعش من المنظر هذا لو كنت مكانك مانخرجش من البالكون ابدا
آدم توتر شوية و ظغط على العكاز لي ليلى ما انتبهتلهاش كلما تجي عندو ماردش عليها
ليلى : هااي نهدر معاك يخي
آدم : بتعصب خييير وش تحوسي
ليلى : وش بيك تقلقت هاك مانحوس على حتى شي سقسيتك على المنظر برك
آدم : وش حابتني نقلك
ليلى : ماتقلي والو جست انا قتلك المنظر حلو وش رايك مفروض تقلي صح عندك الحق
آدم : اكيد كنت راح نقلك هاك لو كنت شايف المنظر اصلا
ليلى مافهمتش وش يقصد وما اهتمتش
ليلى : هههههه كفاه مش شايفو هاهو قدامك شوفو ولا انت اعمى هههههه
آدم توتر من كلمتها، واحد لابس نظارة سوداء وشاد العكاز ويقلك مش شايفو، وش معناها ولا تحبي نوضحلك اكثر اييه انا اعمى ومش شايف المنظر لي مطيرلك عقلك
ليلى ماعرفتش ترد عليه استحالة شاب في عمرو وجمالو ومالو يكون اعمى
آدم : وش علاش سكتي ولا دوك تبداي تحكي كما لخرين وتشفقي عليا وتغيري معاملتك ليا
ليلى حست انو كاره من الناس ومن شفقتهم
ليلى : نشفق عليك؟؟؟ هههههه انت لي اشفق علينا مليح لي طلعت اعمى
آدم مستغرب : وش قصدك مليح اني اعمى ؟
ليلى : باش تكون كما البشر
آدم يضحك : علاش انا مش كيما البشر ؟؟؟
ليلى : طبعا اصلا انا ملي شفتك وانا نحوس نلقى فيك غلطة برك واخيرا لقيت
آدم : وش الحقد هادا كلو يا بنتي وش درتلك ؟ ووش عندي انا لي مش عند الباقي
ليلى : لالا مالا انت تحوسني نعاكسك ونبدا نتغزل فيك انا مش راح نتكلم عن طولك ولا جسمك وعضلاتك نهائي ولا انك بقلاوة ولا شياكتك نهائي، ولا صوتك اللي تتكلم بيه ولا الطريقه اللي تتكلم بيها وانت تشوف للناس من فوق كده ولا نتكلم نهائي على المال اللي عندك فلوس لو قعدت عمرك كله تصرف فيها مش راح تكمل ولا الخدم اللي عندك ولا البالكون والمنظر لي عندك ولا ولا ولا
ادم وهو يمثل : اه اه قلبي قلبي راح نتشل خلاص
ليلى ضحكت بأعلى صوتها على تمثيلو وهو ضحك على ضحكتها
الحلقة 04
كريمة جات تشوفهم كي سمعت صوتهم عالي واتفاجئت بابنها يضحك بصوته كله ومبسوط فانسحبت بهدوء
آدم : عارفة عندي شحال ماضحكتش كما هاك
ليلى : واو لقيت غلطة اخرى انك غبي واهبل ومعقد
آدم : علاش غبي
ليلى : لانو في هذي الدنيا مكانش حاجة تستاهل الحزن وتمنع روحك من الضحك وانت الله يبارك عندك كلش
آدم : وش فايدتهم اذا مش قادر نشوفهم
ليلى : انت ولدت اعمى ؟
آدم : لالا عندي 3 سنين وانا اعمى
ليلى : ديجا حاجة ماتغيرت في 3 سنين لي فاتو الشمس مكانها بتطلع من الشرق و منوره والبحر ازرق ما اتغيرش نهائي والارض كروية تدور حول نفسها
ضحكوا هما الاتنين
آدم : طمنتيني، كنت خايف ليكون الشمس ولا البحر انحرفوا ولا اتغيروا ولا تكون الكرة الارضية صارت مستطيلة
ليلى : هههههه هاك تعرف تتمسخر
آدم : على فكره انا لحد الان مش عارف اسمك
ليلى : يعني انا اللي اعرف اسمك ؟
آدم : اسمي ادم
ليلى : شوفت حتى الاسم
آدم : ههههه وش بيه اسمي ثاني
ليلى : لايق عليك لازم يكون ادم يعني مش ممكن يكون لخضر ولا قدور ولا حزلؤم مثلا
آدم : وش بيه لخضر ولا قدور ولا التالت هذا حزنمبول
ليلى : اسمه حزلؤم مش حزنلوب انت وش قولت
آدم : هههه ما علينا من حزمل تاعك المهم اسمك ؟
ليلى : حزلؤوم مش حزنمبل المهم اسمي ليلى
آدم : ليلى .... امممم
ليلى : اممم وش معناها لو مش عاجبك نغيرهولك نخليه لجين ولا جاكلين ولا جرمين ولا سمينار
آدم : خلاص خلاص ايه ماسورة الاسماء اللي بتفجريها لا ليلى حلو جدا مانحبش اصلا الاسماء الجديدة الغريبة
ليلى : يعني انا قلت يمكن مش عاجبك ولا حاجة
آدم : لا عاجبني، المهم كاين مجنون ليلى ولا لا ؟؟
ليلى : لا مكانش الظاهر ان الناس كلها عقلت ولا مش عارفة ؟
آدم : هههههه متقلقيش مصيره واحد يتجنن ويحب واحده حقوده كما أنت هاك ويبقى مجنون ليلى
ليلى : يا ابني اللي يحبني تكون امه داعيتلو وفي ليلة القدر ثاني
آدم : قصدك داعية عليه مش داعيتلو تكون قالتله روح يا ابني الله يبتليك بمصيبه
ليلى : مصيبه!! مش راح نرد عليك بيسك انا مؤدبة
آدم : فعلا مؤدبة بعلامة الشرشحة اللي شرشحتيهالي في اول مره قابلتك فيها
ليلى : انت طلعت متفكر، انت قلبك اسود
هنا دخلت كريمه مبتسمة
كريمة : اسفه يا ليلى، اتأخرت عليكي شوية
ليلى : لا يا مدام لا تأخير ولا حاجه، وزيدي فرصة قصرت مع ابنك شوية واتعرفت عليه
ليلى : يالا انا اسمحولي نروح
آدم : سلام يا ليلى خلينا نشوفوك
راحت ليلى وخلات ادم حاير وتايه في افكاره، من ويكتا يتحدث ويضحك هاك مع واحدة عارف اسمها برك
فاتو ايامات واتفاجئت كريمة بابنها
آدم : خير يا ست الكل هو اكل المطاعم صار مايعجبكش ولا واش
ابتسمت كريمة من ابنها اللي مش حاب يسأل صراحة عن ليلى
كريمة : لا يا حبيبي عاجبني انا كنت راح نطلب المطعم حالا، وفكرت نبدلو المطعم ونجربو اخر ؟ وش رأيك انت عندك مطعم معين ؟
آدم : علاش هو المطعم اللي ليلى فيه مش عاجبك ؟
كريمة : لا يا حبيبي عاجبني مي انا قلت يمكن انت تحب تغير ؟
آدم : لا مانحبش التغيير وانتي عارفه هذي، المهم تطلبي ليلى هيا تكون الديلفيري صح ؟
كريمة : اذا مقلقاتك لالا
آدم : لالا وش هذي تقلقني ؟ بالعكس انا مرتاحلها
خلاها وخرج واستني ليلى تجي وفجأة وهو يخمم
خرج ادم للبالكون في انتظار ليلى وفجأة سمع صوت كان يستناه بلهفة وهو جرس الباب