بعد ما راح انس جا قيس و شهد بعد ما خبراتو الشي اللي صار ، شهد دخلت طول عند باباها تطمن عليه اما قيس شد ميرال من دراعها و يكركر فيها ، و عينيه شاعلة فيهم النار و يهدر
-قيس: شكون هادك اللي جابكم لهنا ، و منين تعرفيه !!😡 و ين كنتي هاملة نهار كامل 😤
ميرال : قحرتلو ، ونفس الوقت عرفت بلى شهد حكاتلو كلش، حطت يدها على يدو ونترهلو بعيد ، و تحكي بغش ، و كانها كانت تستنى فشكون ينبشها باش تخرج في قلبها
ميرال : بعد يدك عليا و ما تزيدش تمسني ، و الله عجب ، باباك رجع من الموت و انت الشى اللي يهمك شكون جابنى و وين كنت ، ههههه و الله جابلي ربي انا اللي لازم نيقسيك وين كنت هامل، و مخلي الدار و حنا لي حاسبينك راجل تاع الدار ولا تسترجل غير على خواتاتك 😤😡
حط يديه على رقبتها يخنق فيها، من الغش وجهو ما يضواش، عينيه قريب يخرجوا يلز على شفافه و يحكي
-قيس : شكون لي ماشي راجل ااااه شكون ، انا لى راح نربيك
ميرال : (وهي تحاول تنحلو يديه على رقبتها و تحكي بصوت مخنوق) ا.. طل..ق...ني ، اطط..قن...( تحكي بطلوع الروح)
-قيس: دورك نوريلك شكون لي ماهوش راجل😤
كان بكبس على رقبتها حتى حس بشى واحد حكمو من دراعو و عطاه كف حرقلو خدو ،
-حنان: ما تحشمش 😤
ميرال : (حطت يدها على رقبتها و تكح بقوة) ، يا يما ، اااااه
-حنان: من واش مصنوع نتا ، اااه من واش ، قولي ، ختك اللى راك تستقوى عليها لوكان ماشي هي رانا خسرنا باباك ، الشي اللي ما درتوش نتا درتو هي ،😡 فالوقت لي كنت مسحقاتك كنت هامل مع اللي كيفك ، بصح علاه نلوم فيك ، الغلطة ماشى تاعك ، الغلطة تاعي ( تشير على روحها بصبعها) انا ، انا لي ما عرفتش نربيك ، بسبتي لي وليت هكدا 😠-قيس: صار هكدا 😡😡 ااااه ، دوك انا اللي طلعت ماشي راجل ، و ماشي مربي و.....
-حنان: روح منا. و ما تخلينيش نشوفك، روح ولي منين جيت، كتر خيرك راك درت لي عليك و بزيادة
- -قيس: 🤐🤐( بقا غير يشوف فيها)
-حنان: (شداتو من دراعو و دزاتو ) رووووووح 😤بلعياط
دار شاف فيها و شاف فميرال ، و خرج ديراكت، فهداك انس كان رجع و شاف ڨاع اللي ، و كي راح قيس قرب منهم قرب من حنان مدلها قرعة تاع ما و شويه حاجات يتكلو شراهم من الريسطو تاع السبيطار ،
أنس : شدي خالتي ، شدي
-حنان: علاه يا ولدي تشقي فروحك هاكدا ، عذبناك معنا سمحلنا و الله ما عرفت واش نقولك
أنس : لا خالتي ، ما درت والو ، هاد واجبي ، ( حط يدو على كتفها وهي تانى حطت يدها على يدو و تمسح فيها) و هو راح قرب من ميرال و مدلها هي تان ، شداتو منو و بتاسمتلو و رجعلها البسمة 🙂
أنس : يعني اذا ما تسحقوش حاجة خلاف انا تسمحولي لازم نروح
- حنان : لا لا يا ولدي ما نسحقوا والو ، روح ربي يرضى عليك و يفتحها في وجهك ، و مرة خرا سمحلنا بزاف تعبناك معنا 🙂
أنس : راني ما درت والو ، و ما تتقلقوش ، درك نوصي عليكم ، و الحمد لله على سلامتو 🙂
-حنان: يعطيك الصحه ولدي
أنس : بلا مزية خالتي ، بقاي على خير
-حنان: بسلامة
ميرال : بسلامة
دورت راسها عند يماها شافت فيها و هزتلها براسها و شارت لها بيدها بمعنى ايه روحي معاه،
خرجوا في زوج يتمشاو فالكولوار حتى واحد فيهم ما هدر مع لخر ، بقاو يمشوا حتى لحقو وين كان مڨاري الطموبيل تاعو و كسر انس الصمت كي هدر
أنس : ايييه مالى انا نخليك، تصبحي على خير 🙂
ميرال : 🙂
راح جيهة الباب حلو حبس على صوتها
ميرال : شكرا
دار عندها ، شاف فيها و شاف فالباب سكرو و تقدم عندها
أنس : على واش
ميرال : على كلش ، على الشى اللي درتو معيا قصدي....
ما خلاهاش تكمل هدرتها و سكتها كي حط شفافو على خدها و طبع بوسة ، عينيها تحلو على وسعهم، الهدرة راحتلها ، ما عرفتش واش دير، تبلوكات من جاست تاعو ، حدودها ولاو حمورا ، ، بعد منها و شاف فيها حشمت☺️ ،قرصها من خدها
أنس : روحي دخلي راه برد عليك، ، غدوى ان شاء الله نعاود نولي
ميرال : ايه صحا، مالا تصبح على خير
أنس : و انت بالف خير
دخلت هي و خلاتو هو داخل طموبيل، جبد تليفونو لقا قريب 50 ابال ، من عند كريمة، ايلول و اياد اللى على اساس يسهر معاه و يباتو كيف كيف، كومبوزا رقم تاعو و عاود عيطلو ، كان يصوني بعد مدة رفد عليه
-اياد: الو
أنس : الو وي
-اياد: وين كنت ، مصباح و انا نعيطلك 😏
أنس : لحكاية طويله كي نجي نحكيهالك ، وين راك دوك ؟؟
-اياد: راني فالدار ، خير واش كاين !!
أنس : خلاص دورك نجي و نحكيلك
-اياد: صحا ، اوكي
أنس : اوكي
كوبا معاه ، شعل طموبيل ، و راح ، ديمارا عندو يكمل سهرة تاعو عندو و يحكيلو الشى اللي صار معاه.
الحلقة 29
فاتو يومين و ما صرا فيهم والو غير أنس يروح يشوف ميرال فالسبيطار و يتقرب منها ، و غير يكمل يروح يسهر مع اياد فنفس البار و تخلاص عليهم من ق*** لختها ، اما ميرال فرحت كي زادو جاو عندها مروى و لينا ما خلاوهاش وحدها و حكاتلهم على انس من وقت اللي تلاقات بيه فالكافيتربا لوقت وقف معاها و مع عايلتها ، و اليوم تاني راح عندها لانو بابها سمحلو يخرج ، راحو كامل للدار بعد ما دفع انس تكاليف المشفى، دخلو علي لبيتو و عاوناتو حنان بش يتمدد فوف لفراش غطاتو مليح خايفه عليه من البرد
-حنان: على سلامتك ، نورت دارك ، و الله الدنيا ما تسوى بلا بيك
-علي: الله يسلمك ، و سمحولي بزاف
-حنان: بوه عليك يا راجل على واش راح نسمحولك ، نتا راك تاج راسنا ، الدار بلا بيك صامتة ، و درك ما تخمم في والو ريح شويه بيد ما نوجدلك حاجة خفيفه تاكلها 🙂
علي: 🙂🙂🙂
خرجت و خلاتو يريح و هي راحت دير لعشا ، بعد ما حلفت فمروى و لينا يتعشاو معاهم ، دخلت للكوزينة و تبعتها ميرال بصح خرجتها بحجة ما جاياش تخلي صحباتها و حدهم ، قبلت بعد ما قالت لها راح تبعتلها شهد تعاونها ، دخلت للبيت مع لبنات لقات شهد تماك
ميرال : شهودة ، ختيتي معليش تروحي تعاوني ماما فلعشا ، هيا ختيتي تغيشى 🤗
-شهد: امممم علابلك مليح بلي ما نقدرش نقولك لالا 😏
ميرال : 😊
خرجت شهد و خلات لبنات وحدهم يڨصرو مع بعض
لينا : بب واش قررتي؟؟
ميرال : 🤔
لينا : بلا ما تشوفي فيا هكدا علابالك مليح واش قصدي، ماللخر واش قررت دري مع انس !!
مروى : صح انا تاني حابة نعرف، واش رايك فيه؟؟؟
ميرال : معلاباليش ، مازال ما قررت والو ، دوك صاح هو انسان مليح ، شباب، اي وحدة نتمني واحد كيما انس يكون فحياتها ، سيرتو بعد الشى اللي دارو معايا ، بصح😔....
لينا : بصح واش ، واشبيك السيد من بين لبنات خيرك نتي ، و قالك بلي تعجبيه و راه ديما لاصق فيك، واش تحبي تزيدي كتر ، ولا .... كي تجي شي ناس تفكهولك( تقصد ايلول) و وقتها بقاي ندبي على زهرك
مروى : انا تبانلي لينا عندها الحق في هادى ، ما تخلينيش المصفارة تديهولك ، وزيد هو يبقى راجل ما يقدرش يبقى طول حياتو يتبع فيك و انتي تقابليه بالرفض، هاك راح تمسيلو كرامتو و روجولتو
لينا : ايه صح عندك الحق
مروى : صحا ، بيناتنا ، نتي يعجبك ؟
ميرال : ااااه ، هههه يعني وشكون اللي ما يعجبهاش انس المكاوي
مروى : واش يهمني فلخرين ، سقسيتك نتي ، حابة نعرف نتي ادا يعجبك ولا لا مع انو جوابك واضح بصح حابة نسمعها منك
ميرال : اووف 😩 اي صح يعجبني ، كي يقرب مني نحس قلبي راح يحبس ، نحب نشوفو، نحب نكون قريبة لية مثلا دوك ني حابة نسمع صوتو، 😩 اووف يا ربي واشى هدا
لينا : الحب يا روحي
ميرال : لا بب صح يعجبني بصح ماش لهاد الدرجة 😏
لينا : صحا ، قوللي ، مدام نتي تعاجبيه و هو تان يعجبك ، علاه ما تمديش فرصة ليكم علاه راكي غالقة على روحك ، جربي يا ختي ماكي خاسرة والو
مروى : ايه صح، خير ما تخسريه و تندمي
ميرال : علاه ماكوش تسوفو الامور من زاويتي ، انا ما عنديش مشكل مع انس ، بصح مشكلتي مع انس المكاوي
شافو فيها مروى و لينا باستغراب، ما قدروش يستوعبو كلامها،
لينا : دقيقه، دقيقه معليش تفهمي روحك و تفهمينا واش قصدك 🤔
ميرال : (نفخت هزت يدها غلغلت صباعتيها في شعرها) : ايه هو انس المكاوي، ابن اشهر رجل اعمال ، يعني عندو مكانتو و سمعتو فالمجتمع ، بصح انا واش ، ااه ، أنا ما نبان والو قدامو ، و كي قالت ايلول الخدامات الي يخدمو عندهم خير مني😔
لينا : مانيش مأمنة بلي هادي نتي لى راكي تقولى فهاد لكلام 😲
مروى : وين راحت ميرال لعندها تيقة فروحها ، واللي عمرها خلات شي حد يقلل من قيمتها، 😒
ميرال : مانيش نكدب ، نحكي صح ، هو بدراهو قادر يشري قاع الدنيا ، ماشي كيما انا ما نقدرش حتى نرجعلو نص تاع الدراهم الى خلصهم على بابا بلا ما نكذبو على روحنا 😓
لينا : ايييه و من بعد ياك هو اللي جا عندك و قالك تعجبيه وعلابالو كيفاه عايشة، هاد الشي يعني انو هاد المشكل نتاع الفوارق الاجتماعية و الطبقات المخمليه ما تهموش
ميرال : اي علابالي، بصح ...
لينا : بصح واش ااااه السيد حاب يكون معاك نتي و...
ميرال : حتى اذا هو قبل بيا كيف ما راني، واش عمبالك عايلتو راح تخليه يدي وحده كيما انا ،هههه اكيد يماه راح تحلبو واحدة من مستواه، تكون و تكون على ذوقها ، ههههه و لا باباه يكون حاب يزوجو بنت شي صاحبو من رجال الاعمال باش يزيد يكبر اسمو و ثروتو ،
مروى : يا يما شحال معقدة ، مادام السيد ، حاب يكون معاك علاه راكي تصعبي فيها🙄
ميرال : مانيش نصعب فيها، برك مانيش حابة نبني ٱمال و احلام من بعد نفيق و نتصدم بخقيقة الواقع الاليم
غير كمات كلامها دخلت عليهم شهد
-شهد: ماما راهي تعيطلكم العشا راه واجد
ميرال : صحا ختيتو درك نجيو
-شهد: صحا
لينا : شوفي بب انا ...
ميرال : معليش لينا خلي مبعد نحكو دورك ايا رحو نتعشاو
لينا : مييراال ....
مروى : خلاص خليها على راحتها نحكو من بعد 🙂
لينا : اوكي
راحو لبنات و قعدو فوق الطابلة ، كامل ملمومين من غير علي لي داتلو حنان لبيتو و قيس خرج برا يسهر مع صحابو كيما موالف، كملو لعشا و جمعو الطابلة ، هاك زادو قعدو شوية حتى سمعو كلاكصو لبرا ، راحت ميرال طل من شباك لقاتو بابات مروى داخل طموبيلتو يسنى فيها ( يعني مروى ما هم فقرا ما هم اغنياء حالتهم الماديه لباس بها ) ستأذنو مروى و لينا منهم وقفوا عند الباب يودعوا فبعضهم
مروى : بسلامة حبيبة 😘
ميرال : بسلامة
لينا : تصبحي على خير. بب ، و ما تنسايش اللي هدرنا فيه مقبيل ، خمي مليح، 😉
ميرال : ههههه صحا صحا
لينا & مروى : باي
ميرال : باي 😘
ركبت مروى لقدام ، و خداو لينا في طريقهم ، و ميرال دخلت طول لبيتها، بقات تروح و تجي ، مرة تقعد و مرة توقف، تعض في ضفارتها، ى
شافت في لخزانة ، و راحت حلتها ، بقات تحوس بين قشها ، جبدت منها الكارت الي مدهالها انس ديك الخطرة, راحت قعدت على طريف السرير تهز في رجلها
الحلقة 30
قعدت على طرف السرير ، تهز في رجلها و تعض في ضفارتها من الستراس، عدات يديها على شعرها رجعاتو للور ، حطت يدها على قلبها كان يضرب بقوة و تتنفس بصعوبة
ميرال : اااااه باربي هاد الشي صار معيا كي خممت برك نعيطلو ، تسما كي نهدر معاه نسمع صوتو كيفاه😑
بعد مدة من المد والجزر قررت تعيطلو ، كومبوزات نيميروه كان يصوني بصح ما ريبوداش عليها، لعنت كيفاه حتى حطت روحها فموقف كيما هاد ، فهاداك الوقت أنس كان مع اياد فالبار ما سمعوش شاد كاس في يدو 🍺، سارح بعيد يخمم كيفاه حتى مازال ما قبلتش بيه و الاسبوع لي توعد انو يخليها فيه تستسلملو خلاص و حتى شي من اللي خططلو قاعد يمشى ، قاعد يخسر فرهانو ، النار شاعلة فيه🔥 فكرة رفضها ليه و حدها تخليه يفقد صوابه😤 قطع عليه اياد سرحتو كي حط يدو على كتفو و هدر
-اياد: واش يا السي انس ، راني نشوف فيك مش كيما عاويدك ، وزيد هاد اخر ليلة من الاسبوع و لدورك والشبكة مازالها فارغة ، يعني خسرت ما بقالك غير تستعرف وترفع الراية البيضاء
أنس قحرلو ،خص برك يكلو بعينيه لحمور ، يحكي بغش،: فرخة كيما هادي تخليني نخسر و نبان صغير قدامها , هز الكاس وشرب منو فرد مرة،و نفضو على الارض، ولى فتات ، كامل لكانو كانو تم شافو فيه، قرب من اياد يهدن فيه
-اياد: شبيك تهدن شريك ، و الله القصة ما تستاهلش قاع هاد الشي،
أنس : يستهل و نص شاف فالناس الي قاعدة تخزر ليه و قحرلهم دار كل واحد يشوف قدامو و كمل يهدر ، انا لي ڨاع لبنات يتمنوا غير ضحكة مني وهي طفاتني 😤😠 ايييه معليش يا لالاة والله ما راحش نعديهالك بالساهل 🔥
-اياد: واش رايك روحو نكملو السهرة عندي ، و نشوفو كاش زلة منا ندوها معنا هاه واش قولت ( غمزلو😉)
ما جاوبوش وبقا غير يساير فية ، هز جاكيتو و تليفونو ، حس عليه يفيبري شاف فيه كان اسمها مكتوب على الشاشه، مصدقش عيونو ، غمضهم و حكهم باش يتأكد انو ماهوش سكران لدرجة انو يتخايل ، عاود حل عينيه، وشاف فتليفونو و لقاها صح هي اللي قاعد تعيطلو، رفد عليها بلا تخمام
أنس : الو
ميرال : 🤐
أنس : ميرال علابالي بلي نتي
ميرال : حلت عينيها على وسعهم ، و تحكي بتردد : أ.. ألو
أنس : اححم واش راكي صافا
ميرال : صافا حمد الله و انت واش راك؟
أنس : انا ماكنتش مليح، بصح دورك راني مليح كي سمعت صوتك ( يبتسم بشر 😈)
ميرال : انا تانى، ااه قصدي ، يعني انا ، كنت حابة ....
أنس : هي هي هي بلعقل ، بلعقل ، اوكي غير بلعقل و فهمني واش راكي حابة
ميرال : (خذات نفس و حطت يدها على خدها تتحسس فيه تحس وجهها راح يطرطق) سمحلي اذا عيطلك فهاد الوقت ، كنت برك حابة نشكرك على وقفتك معيا فهاد اليومين
أنس : ماشي قلنا ما نعاودوش لهدرة هادي
ميرال : ايه علابالي ، بصح راني حابة نشكرك على طريقتي
أنس : عقد حواجبو و صغر عينيه ، واش قصد معليش تفهمني ؟
ميرال : اذا ما عندكش مانع ني حابة نعرضك غدوى على وقهوة
فديك الدقيقه جا عندو اياد و معاه زوج بنات لمعري كتر من لمغطي باين عليهم عاهرات ، وجا ينطق دارلو بصبعو باه يسكت
أنس : اكيد ، ما عنديش مانع ، بالعكس عندي شحال و انا نسنا فهاد الشي ، قصدي عندي شحال وانا نسناك تعيطلي
ميرال : مالى غدوى كي نتلاقاو راح نحكو
أنس : اوكي
ميرال : غدوى صباح راح نقولك وين نتلاقاو
أنس : اوكي كيما تحبي
ميرال : اوكي صحا مالى انا نخليك تصبح على خير
أنس : وانت بخير ، غدوى ان شاء الله
ميرال : ان شاء الله
كوبات عليه، و بقات تلعن في روحها
ميرال : يا حمارة ، يعني ضروري تقولى لو انا تاني ، ااه واش راح يقول عليك تضرب في راسها ضربات خفاف ، حطت تليفونها على جنب و دخلت تحت لغطا تخمم في انس و كيفاه تتصرف معاه غدوى كي تشوفو حتى داتها عينها و غفات
وهو مشى مع اياد لدارو يكملو مع هادوك الزوج سهرة تاعهم
الحلقة 31
فاق الصبح على صوت تليفونو📱 فوق الطابل دو نوي , مد يدو رفد بلا ما يشوف فيه
أنس : (بصوت كله نوم) الوووو
ميرال : اححممم ، صباح الخير
غير سمع صوتها، بعد التليفون من وذنو شاف فيه و شاف فأسمها المكتوب على الشاشة ، و رجع حطو على وذنو ،
أنس : صباح النور
ميرال : ديزولي واقيل فيقتك !!
أنس : لا ،لا اصلا كنت فايق ، غير مكسل
ميرال : يعني انا عيطلك غير نقول على البلاصة لي راح نتلقاو فيها ،
أنس : اوكي ، راح نبعتلك مسياج و نقولك عليه
أنس : اوكي
ميرال : اذا ما عندكش مشكل ممكن نتلقاو بعد ساعة ، هاك باش نقدر نلحق مبعد الكور تاعي
أنس : زير يدو على شكل قبضة و لز شفافو : اكيد ماشي مشكل ، مالى مبعد ان شاء الله
ميرال : اوكي صحا
كملو لابال و هي بعتتلو البلاصة فالميساج
أنس : بفففف وين جاية هاد لبلاصة ، سور تكون حاجه رخيصة كيفاها ، مزية كاين حاجة اسمها GPS 😏 فالوقت الي كان يحوس على البلاصة ، هي فاقت و كان عاطيها بظهرو العريان ، اللي باين عليه تراس تاع ضفارتها ، لفت روحها بلدرا و قدمت عندو بطراف رجليها و حضناتو كان صدرها لاصق مع ظهرو و يديها تعديهم على صدرو العريان
ميرال : صباح النور بب و طبعت بوسة خفيفه على كتفو
أنس كان عيونو يشوفو بعيد، دورها عندو بحركة عفوية، حط يد على خصرها و اليد لخرا يعدي فيها علي خدها بحنانة، قربها عندو حتي ولى بينتهم بعض السنتميترات، و هي مغمضة عينها مستحلية لاماستو، قربت منو كتر حابة تكمل على الاحساس ببوسة، و هو حبسها كي شدلها فمها بين يديه و يزير عليه.
أنس : ماشى كي فوتي ليلة معيا هاد الشي يخليك تتمادي و تحطي يديك هادو عليا ، كيما نتي كيما غيرك ، نقضي حاجتي بيكم و نرميكم برا فالصباح ، بالمختصر انتهت مدة صلاحيتك ، و عادش حاجتي بيك ، شدها من دراعها جرها لجيهة البوك الموجود فالبيت ، و جمع حوايجها و حطهم بين يدها ، و كمل يهدر
أنس : راح نروح ندوش و كي نكمل ما نحبش نشوف خليقتك
دزها و راح طول يدوش و هي لبست قشها و خرجت .
كمل الدوش تاعو خرج لف منسفة على خصرو ، و شد منشفة خرا بيدو ينشف في شعرو ، راح لخزانة جبد حوايجو لبسهم ( بما انو يبات بزاف مع اياد دونك خلا حوايجو تماك) سڨم شعرو ، رش برفانتو و شاف روحو فلمرايا لاخر مرة بتسم على جنب و خرج قابلو اياد كان لابس شورت و من الفوق عريان ، و في يدو كاس ماء ،
-اياد: وين بيها يا سى شباب ، و الله تقول عليك عريس و رايح يجيب عروستو😂
أنس : بتسم ابتسامه خفيفه 🙂 ماكش بعيد أصحابي،
-اياد: 🤔🤔🤔
أنس : ماشى قلتلك بلي انا جامي نخسر و غير هي اللي طيح فيا
-اياد: دقيقه ، دقيقه ، خليني نفهم ، و ذا ما مانيش غالط راك تهدر على ميرال😯
أنس : هي بذات
-اياد: و كيفاه حتى قبلت بيك ، ماشي غير البارح كنت راح تندب كي ما قبلتش ، و اش صرا ؟؟؟
قحرلو انس : مش انا اللي نندب على نسا فهمت 😏 ، عيطتلي ، و عرضتني نشريوا قهوة كيفيك زعما حابة تشكرني كي وقفت معاها 🙄
-اياد: يتسما مازال ما قبلتش ،هي...
أنس : مادام عيطت سيك راهي قابلة
-اياد: اييه خلي نشوفو
أنس : انا روح , مبعد
-اياد: اوكي
خرج و ركب فالطومبيل ، و ديمارا عندها ، فهداك الوقت مييرال كانت خرجت من الدار ، و ركبت فالبيس رايحة الكافتيريا
الحلقة 32
في قصر المكاوي
قاعد فالجاردان يقرا فالجورنال 📰و فنجان القهوه☕️ محطوط قدامو يقلب فالصفحات قطعت عليه خلوتو و حطت يديها على رقبتو تحضن فيه🤗 و طبعت بوسة طويلة على خدو😘
-رنيم: صباح الخير يا احلى اب فهاد الدنيا
-يوسف: ههههه اممم ، صباح الخير لاحلى و اجمل بنت فهاد الدنيا
-رنيم: ☺️☺️😊
-يوسف:علاش الامير تاعي ما راحتش الجامعة ، ياك ماراكيش مريضة و لا ...
بعدت منو و راحت مقابلتو جبدت كرسى قعدت قدامو
-رنيم: لا بابي ، ما تقلقش روحك ، اليوم نقرا برك لعشية ،
- يوسف: راكي سور
-رنيم: ايه ، ما تتقلقش
-يوسف: كيفاه حبيتني ما نتقلقش على الاميره تاعي👸
-رنيم: ربي يخليك ليا وما يحرمنيش منك يا سلطاني🤴
-يوسف: ان شاء الله
-ملاك: احم احم
دارو في زوج ليها
-ملاك: و الله لا غيرتوني 🙄
-رنيم :شوفو ، شوفو شكون شرف ، السلطانة ملاك👸 بشحمها ولحمها ( و نحنات قدامها)
-يوسف: 😂😂
-ملاك: امممم
دنات عندها رنيم شدتلها يديها الزوج مبعدت طلعتهم و حكمت وجهها و تحكي
-رنيم: اه يا قلبي ، يا احلى ام ، نتي هي الصح ،( و طبعت بوسات على خدودها ) و درك سمحولي زلام نخلي السلطان مع سلطانتو و انا راح نعيط لصاحتبي درات عند يوسف و غمزتلو😉 و بعتتلو بوسة فالهوا😘
-يوسف: 😂😂
-ملاك: مهبولة 😅
تقدمت ملاك عندك يوسف ، و حطت يدها على كتفو تمسح عليها
-ملاك: و الله الطفلة مش حابة تكبر و تستعقل هههه
-يوسف: خليها ، على راحتها
-ملاك: (تمحات الابتسامة من وجهها)خايفة😫
-يوسف: عقد حواجبو ، و حط الجورنال فوق الطابلة : خايفة !! من واشو 🤔
- ملاك: خايفة ، خايفة يجي نهار و تعرف الحقيقية ، تتصدم بها ، خايفة كي يجي هادك النهار ماراحش تسمح لنا ولا تشوف في وجوهنا و...
-يوسف: خلاص ، علاه ديما تخمامك سابقك ، و ديما تحطي هاد الاحتمالات ، انا محال نخلي شعرة منها تتقاس ، وراح نحميكم لاخر نهار فحياتي ما تقلقيش روحك
-ملاك: ربي يدومك تاج فوق راسنا و ما يحرمناش منك
-يوسف: ان شاء يا رب و انتم تان ، نتم كلش في حياتي 🙂
-ملاك: وانس !!!؟
يوسف: 🤔 اكيد ، بالرغم من انو علاقتنا فيها بزاف مشاكل ، بصح يبقى ولدي رغم كلش
-ملاك: ايواه هاد هو قصدي ، رغم كلش يبقى و لدك ،ولدنا ،
-يوسف: اكيد
-ملاك: على هادي راني حابتك تصلح علاقتكم ، لوقتاه تبقاو على هاد الحالة ، و الله قلبي يتقطع من الداخل 😭
-يوسف: علاه في ميزك انا مانيش حاب نصلح علاقتي معاه ، و نريح معاه و نحضنو و تشم ريحتو ، 😖 انا تانى قلبي يوجعني بصح راكي تشوفي شحال من مرة حاولت بصح هو جامي سمعني ، ديما يصدني
-ملاك: سايرو ، صبر عليه
-يوسف: لوقتاه يا ملاك لوقتاه ، راكي تشوفي راه طايش، و هامل ، انسان مغرور ، بصح انا اللي نعرف كيفاه نحطلو رجليه فوق الارض
-ملاك: 🤔🤔 كيفاه ، واش راك ناوي دير ؟
-يوسف: بصراحه ، راني ناوي نقطع عليه المصروف، نلغيلو قاع بطاقات الائتمان، نحليلو مفاتيح الدار اللي شريتهالو ، و مفاتح السياره ، هاك باش يستعقل و نحط حد لغرورو
-ملاك:😨😨 تهز راسها بالنفي ، رود بالك دير هاد الشي يوسف ،
-يوسف: واش قصدك ، علاه لا !!؟
-ملاك: يا يوسف بهاد الطريقة راح تزيد تبعدو و تخليه ينقم كتر و راح تكبر الفجوة
يوسف: بالعكس
-ملاك: الله يخليك ، ما ديرش هاد الشي ، تعيش يوسف😢
-يوسف: بصح...
-ملاك: الله يخليك
-يوسف: اوكي ما ي لا خاطرك ما راح ندير والو، تهدني برك
-ملاك: وعد 😭
-يوسف: وعد
شدها من يدها و يمسح عليها يواسي فيها , بقا معاها حتي تهدنت ، مبعد هو راح الشركة و هي راحت طلعت لبيتها